جديد الأخبار
الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / إفتتاح الصالون الدولي للكتاب “ سيلا 2019 ” بجمهورية الجزائر

إفتتاح الصالون الدولي للكتاب “ سيلا 2019 ” بجمهورية الجزائر

 

عمر شيخ – مكة المكرمة .

انطلقت فعاليات الطبعة :- ( الرابعة والعشرون ) – ، من الصالون الدولي للكتاب “ سيلا 2019 ″ ، بعاصمة جمهورية الجزائر – ( الجزائر ) .

و شارك في إفتتاح الصالون عدد من الوزراء على غرار معالي وزير الإتصال / حسن رابحي – ومعالي وزير الشؤون الخارجية / صبري بوقادوم ، ومعالي وزير السياحة / عبد القادر بن مسعود ، وسفراء عدد من الدول بالجزائر .

و يشارك في هذه الطبعة :- ( 1030 ) – دار نشر ، منها :-
“ 298 جزائرية – و 323 عربية و 409 دار نشر أجنبية ”

و شاركت مؤسسة رسالة السلام العالمية للدراسات والبحوث الاسلامية بموريتانيا بفاعلية وحيوية تامة في الصالون الدولي للكتاب بالجزائر في دورته :- ( 24 ) , حيث تمكنت مؤسسة رسالة السلام من عرض عدد كبير من كتبها وعلى رأسهم كتب ومؤلفات الاستاذ / علي محمد الشرفاء الحمادي – وذلك ضمن الحيز المخصص لدار المعرفة الجزائرية .

المدير العام مؤسسة لمؤسسة رسالة السلام بموريتانيا الكاتب الصحفي المعروف / حي حسن معاوية – أوضح في تصريح صحفي أدلى به لحظة إفتتاح المعرض أن الإقبال على الجناح كان كبيرا بل فوق المتوقع وخصوصا على كتب المفكر / علي محمد الشرفاء الحمادي .

و قال المدير العام لمؤسسة رسالة السلام العالمية الكاتب الصحفي المعروف / حي حسن معاوية أن ” جناح دار المعرفة ” لقي إقبالا جماهريا كبيرا وقد عرضت الكثير ومن بينها كتب الأستاذ / علي محمد الشرفاء الحمادي – خصوصا كتابه القيم :- “ المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي ..” وكتابه :- ” ومضات على الطريق ” – و كتاب ” الزكاة ” – وكتاب
” رسالة الإسلام ” – وكتاب ” الطلاف ” وغيرهم .

رواد الجناح من المعرض الواقع في الجناح الملكي اعجبوا بالمعروض من نفائس الكتب التي جلبتهم مؤسسة رسالة السلام العالمية للدراسات والبحوث الاسلامية خصوصا كتب المفكر الإماراتي المشهور الأستاذ / علي محمد الشرفاء الحمادي – التي لقيت رواجا منقطع النظير .

 

الرابط المختصر للخبر : http://mjdalwatan.com/l9U3C

شاهد أيضاً

تكريم عماني جديد للإبداع المصري: علي الحجار يفوز بجائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب – 2019

  كتب – زهير بن جمعة الغزال فاز الفنان علي الحجار بجائزة السلطان قابوس للثقافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *