الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / الشبلي حاصلاً على شهادة البورد و الإعتراف الأوروبي

الشبلي حاصلاً على شهادة البورد و الإعتراف الأوروبي

بندر سليماني – الولايات المتحدة الأمريكية – مجد الوطن 

في إنجاز جديد للأطباء السعوديين قدمت المنظمة الأوروبية للإستعاضة السنية ” EPA ” شهادة البورد والاعتراف الاوروبي للدكتور “أحمد بن حسين الشبلي ” ليصبح بذالك طبيباً معتمداً لديها في قائمة الأطباء المعترف بهم أوروبيا في تخصص الاستعاضة السنية وزراعة وتجميل الأسنان ، واحتل المركز الثاني ضمن الحاصلين عليها في العام الحالي 2019.

ومن جانبها اعتمدت الكلية الدولية للإستعاضة السنية التي يقع مقرها في سان دييقو بالولايات المتحدة الامريكية الدكتور احمد الشبلي عضواً لديها بدرجة عضو تأسيسي

وقد تم تقديم شهادات البورد و الإعتراف الأوروبي و عضويتي المنظمة الأوروبية و الكلية الدولية في مؤتمرهما السنوي الضخم الذي أقيم في مدينة امستردام الهولندية .

وتعد المنظمة الأوروبية للاستعاضة السنية و الكلية الدولية من أعلى الجهات التي تجمع المتخصصين في هذا المجال في أوروبا و حول العالم.
وتعتمد هذه الجهات الأطباء الذين ترى فيهم الكفاءة العلميه والمقدرة العملية الحاصلين على الدراسات العليا وشهادات الاختصاص من جامعات معترف بها أوروبياً و عالميا ، ويعد الدكتور أحمد الشبلي ، من أوائل الأطباء السعوديين الحاصلين على شهادة البورد والإعتراف الأوروبي و العضوية التاسيسية للكلية الدولية.

يشار إلى أن الدكتور أحمد بن حسين الشبلي ، يشغل حاليا منصب المدير الطبي في مركز طب الاسنان التخصصي في منطقة جازان التابع لوزارة الصحة ، وهو خريج جامعة الملك سعود بالرياض ومن ثم تم ابتعاثه من قبل وزارة الصحة ليحصل على شهادة الاختصاص في الاستعاضة السنية وزراعة وتجميل الأسنان بعد ان أتم دراسته العليا و تدريبه الإكلينيكي في جامعة جنت في مملكة بلجيكا.

 

صحيفة مجد الوطن تُهنئ الدكتور وذويه ومنطقة جازان و المملكة العربية السعودية على هذا الإنجاز متمنيه له دوام التوفيق السداد .

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الرابط المختصر للخبر : http://mjdalwatan.com/xxowA

شاهد أيضاً

” دمك حياة لغيرك ” في ثانوية الحرمين بالهفوف

الأحساء زهير بن جمعة الغزال شارك مجموعة من منسوبي مدرسة الحرمين الثانوية بمدينة الهفوف التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *