الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / رابطة فارس الدهناء تقود مدرج الصقور الخضر في البحرين

رابطة فارس الدهناء تقود مدرج الصقور الخضر في البحرين

الأحساء – زهير بن جمعة الغزال

صورة: من أعمال رابطة فارس الدهناء في مباراة مالي

أوضح رئيس رابطة فارس الدهناء فيصل بن يوسف الدوسري بان الرابطة تلقت تكليف بمؤازرة المنتخب السعودي الأول في مباراته الأولى ضد منتخب اليمن التي ستقام بإستاد البحرين الوطني بمملكة البحرين مساء اليوم الثلاثاء ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وأضاف الدوسري بأن مساندة المنتخب السعودي تشريف لرابطة فارس الدهناء وليس تكليف وأن الجميع سيق صفا واحد لدعم الأخضر في مشواره الاسيوي، حيث بدأت الرابطة استعدادها مبكرا لمساندة الأخضر بتكليف الأعضاء سعد القحطاني، سامر المحسن ، سعد المظيف ، عبدالواحد الضامن راشد المحسن، لحث الجماهير بالمنطقة الشرقية للمشاركة مع الرابطة في تشجيع المنتخب السعودي بالبحرين، كما عملت الرابطة بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم تأمين الاف الإعلام السعودية وأدوات التشجيع المختلفة، وتأمين الباصات لنقل الأفراد وأخرى مخصصة لنقل العوائل، كما تم تكليف قائد المدرج زايد القحطاني لقيادة مدرج المنتخب السعودي.
وأكد الدوسري بان الرابطة ستشرف على 9 باصات تم تأمينها عن طريق الاتحاد السعودي أربعة منها دعم من نادي الاتفاق السعودي لنقل جماهير الأخضر من أفراد وعوائل من أمام استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث سيكون التجمع عند الساعة 2 ظهرا والانطلاق الساعة 3 عصرا لليوم الثلاثاء والعودة من البحرين بعد نهاية المباراة مباشرة.
ودعا الدوسري كافة الجماهير السعودية التقيد في وقت التجمع المعلن عنه في حسابات مواقع الاتحاد السعودي لكرة القدم وحساب رابطة فارس الدهناء من أجل الانطلاق لمملكة البحرين في الوقت المحدد.
وأشار الدوسري بأن رابطة فارس الدهناء نجحت بقيادة مدرج المنتخب السعودي الودية امام منتخب مالي، والتي أقيمت بالدمام يوم الخميس الماضي كما نجحت الرابطة في تنظيم المدرج وتوزيع الاعلام والشالات السعودية على الجماهير.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الرابط المختصر للخبر : http://mjdalwatan.com/hhyUP

شاهد أيضاً

رويترز: واشنطن تدرس تبادل المعلومات الاستخبارية مع الرياض بعد هجوم أرامكو

  نوف عسيري -الطائف أكد مسؤولون أمريكيون أن الولايات المتحدة تدرس زيادة تبادل معلومات المخابرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *