https://www.topdiydress.com  مكتب التربية العربي لدول الخليج يشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب - صحيفة مجد الوطن الإلكترونية
جديد الأخبار
الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / مكتب التربية العربي لدول الخليج يشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب

مكتب التربية العربي لدول الخليج يشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب

 

الشارقة-
زهير بن جمعة الغزال

يشارك مكتب التربية العربي لدول الخليج في معرض الشارقة الدولي للكتاب والذي يقام خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى 9 نوفمبر 2019م.
حيث المشاركة بالكتب المميزة التي لها أهميتها في العملية التعليمية وتهم بالدرجة الأولى الطالب والمعلم وتجدر الإشارة أن معرِض الشَّارِقَة الدُّولِيّ لِلكِتَاب هُو معرِض سنوِيّ دولِيٌّ لِلكِتاب تُنظِّمُه وتشرُّف عليه هيئة الشَّارِقة لِلكتَّاب على مدار 𝟏𝟏 يوم فِي مدِينة الشَّارِقة عاصِمة إِمارة الشَّارِقة فِي دولة الإمارات العربِيَّة المُتَّحِدة. يُصنِّف معرِض الشَّارِقَة الدُّولِيّ لِلكِتاب مِن أَهم ثلاث معارِض على مُستوَى العَالم. ويعتبر مكتب التربية العربي لدول الخليج منظمة اقليمية حكومية دولية تعمل في الدول الأعضاء السبعة (دولة الأمارات العربية المتحدة ، مملكة البحرين، جمهورية اليمن، المملكة العربية السعودية، دولة الكويت ، سلطنة عمان ، ودولة قطر) من أجل تعزيز التعاون والتنسيق في مجالات الثقافة والتربية والتعليم والعلوم والمعلومات والتوثيق. وقد كانت هذه هي مهمة المكتب منذ إنشائه في العام 1975م . أما الأهداف الرئيسة للمكتب فهي المساهمة في توحيد دول وشعوب المنطقة بالتعاون فيما بينها وتطوير الجهود الجماعية وطرق التعاون في مجالات الاهتمام وزيادة فعالية أنظمتها التعليمية لتلبي احتياجات التنمية في المنطقة.

الرابط المختصر للخبر : http://mjdalwatan.com/Iqha6

شاهد أيضاً

آداب المنصورة تستضيف نضال الشافعي ونخبة من الفنانين

  الأحساء زهير بن جمعة الغزال نظمت كلية الآداب جامعة المنصورة، اليوم الأحد، تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.topdiydress.com